العامري: احتفال ليما بهدفه في الشارقة ردّ على من ينسجون الأحاديث حوله
العامري: احتفال ليما بهدفه في الشارقة ردّ على من ينسجون الأحاديث حوله

أكد المدير التنفيذي لنادي الوصل المتحدث الرسمي، محمد علي العامري، سعادتهم الكبيرة بالفوز الثمين الذي حققه الفريق على الشارقة، أول من أمس، بهدفين مقابل جول، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، مشدداً على أن الوصل لم يعتَد أن يكون في المراكز المتوسطة، بل طموحه دائماً المنافسة على المراكز المتقدمة في الدوري، معتبراً أن شرف المنافسة على البطولة حق مشروع لأي فريق، مؤكداً أنه رغم تمسك الوصل بمهاجم الفريق البرازيلي، فابيو دي ليما، إلا أنه لم يغلق باب بيعه لأي نادٍ يدفع 100 مليون درهم، معتبراً أن الأحاديث عن ليما تعدت حدود المعقول، لافتاً إلى أن احتفال ليما بتسجيله للهدف الثاني في مرمى الشارقة، رد على من ينسجون الأحاديث حوله، ووصف هذه الأحاديث بـ«مسلسل مملّ ومجرد إثارة».

وقال العامري في تصريحات صحافية رداً على ما تردد أن طموح الوصل المنافسة على مركز متوسط في الدوري: «أي نادٍ لديه طموح يفكر دائماً في المراكز المتقدمة لا الوسط، لاسيما نادٍ مثل الوصل يملك تاريخاً وارثاً كبيرين ويملك البطولات». وقال «هناك 12 فريقاً في الدوري، جميعها تفكر في الوصول للصدارة».

واعتبر العامري أن الوقت لايزال مبكراً للحديث عن بطولة الدوري، كون أن المنافسة لاتزال في بدايتها، مشيراً إلى أن الوصل يفكر من الآن في مباراته المقبلة مع الوحدة، كونها ستكون مباراة جماهيرية كبيرة. وأوضح «إدارة النادي كانت في المدرجات مع الجمهور خلال مباراة الشارقة لمشاركته الفرحة».

وتابع «في حال واصل جمهور الوصل وقوفه خلفه الفريق في كل المباريات بالطريقة نفسها فإنه ستكون للفريق كلمة قوية في المنافسة».

وقال العامري «الوصل لم يتلقَّ حتى الآن أي عروض رسمية من أندية لبيع مهاجمه البرزايلي، فابيو دي ليما، وكما ذكرت من قبل، الوصل سيبيع اللاعب لأي نادٍ في حال قام بدفع مبلغ 100 مليون درهم».

واحتفل مهاجما الوصل فابيو دي ليما وكايو كانيدو بطريقتهما الخاصة مع الجمهور، بهدفي الفوز في مرمى الشارقة.

وشكر العامري لاعبي الوصل على إصرارهم على تحقيق الفوز في مباراة الشارقة، مؤكداً أن التبديلات التي أجراها مدرب الوصل، اروابارينا، خلال المباراة أدت إلى تفوق الفريق وأسهمت في تحقيق الفوز.

المصدر : الإمارات اليوم