شرطة عجمان تعيد 301 ألف درهم  سرقها 4 آسيويين
شرطة عجمان تعيد 301 ألف درهم سرقها 4 آسيويين

قبضت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان، القبض على عصابة آسيوية مكونة من أربعة أشخاص، سرقوا خزنة تحتوي على 301 ألف و500 درهم.

وتحدث مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بالإنابة، الرائد أحمد سعيد النعيمي، بأن تفاصيل الواقعة بدأت بورود بلاغ من شخص آسيوي الجنسية (ح.د.م) يفيد بسرقة خزنة حديدية تحتوي على مبالغ مالية من داخل غرفته داخل سكنه الواقع خلف مقر عمله بمنطقة مصفوت في عجمان.

وقال أنه تم تشكيل فريق عمل على الفور لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجاني، وبعد البحث والتحري وجمع المعلومات تبين اختفاء ثلاثة أشخاص يعملون مع المجني عليه في المحل نفسه، ويقيمون بالقرب من موقع الحادث، ما أثار حولهم الشكوك.

وفي المساء عاد المشتبه فيهم (ف.ج.ج) و(م.ع.م) و(ر.أ.م) إلى مكان إقامتهم فتم ضبطهم، وبسؤالهم عن موضوع البلاغ اعترف أحدهم بارتكابهم الجريمة، كما أقر بوجود شخص رابع معهم (م.ع.ر)، وجميعهم من جنسية إحدى الدول الآسيوية.

وباعتراف الجناة تبين أنهم وزعوا المهام بينهم قبل عملية السرقة، فكان أحدهم يراقب الشاكي في المحل، والآخر خارج السكن، والثالث كان بانتظارهم في السيارة، فيما قام الرابع بحمل الخزنة ونقلها إلى السيارة وفروا هاربين، وبذلك تم استرداد المبلغ، وإحالة ملف القضية إلى النيابة العامة. ونوه النعيمي بكفاءة رجال الشرطة وخبرتم وجهودهم التي أسفرت عن ضبط الجناة، داعياً الجمهور إلى تأمين ممتلكاتهم الثمينة وعدم إطلاع أي شخص غير موثوق به على مكانها تجنباً لتعرضها للسرقة.

 

المصدر : الإمارات اليوم