عادل الحوسني: والدتي تمنت تعادل عجمان والشارقة إرضاءً لي ولشقيقي
عادل الحوسني: والدتي تمنت تعادل عجمان والشارقة إرضاءً لي ولشقيقي

كشف حارس مرمى فريق الشارقة، عادل الحوسني، عن أن والدته تمنت ألا يفوز الملك أو البرتقالي، خلال مباراتهما التي جرت، أول من أمس، حتى لا يخرج هو أو شقيقه حارس عجمان، علي الحوسني، من ملعب المباراة وهما غير سعيدين.

8

نقاط جمعها الشارقة مع العنبري، منها الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما.

• الشارقة مع العنبري أصبح فريقاً يلعب بقلب رجل واحد.

وكان الشارقة تمكن من تحقيق فوز صعب خارج قواعده على حساب عجمان، بهدف واحد دون رد، في الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي.

وقال عادل الحوسني لـ«الامارات اليوم»: حظيت المباراة باهتمام كبير من أفراد عائلتنا، كونها المواجهة الأولى التي تجمعني ضد شقيقي الأكبر علي، وتمنت الوالدة أن تنتهي بالتعادل، حتى لا أحزن أنا ولا شقيقي، بسبب النتيجة، وشخصياً كنت أتوقع أيضاً أن تنتهي المواجهة بالتعادل السلبي أو الإيجاي 1/‏‏1، وفوزنا كان مفاجأة سارة وبالتأكيد أسعدتني، وسعدت كذلك بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه شقيقي في المباراة.

وقال: «ليست مجاملة لعلي إن قلت إن تألقه أمام الملك حال دون خروج الشارقة فائزاً بعدد وافر من الأهداف، فقد وقف سداً منيعاً أمام العديد من الهجمات التي سنحت لنا، خصوصاً في الشوط الأول، وكان أبرزها انفراد يوسف سعيد بمرماه، إذ تعامل بشكل مثالي مع اللعبة، كما أنه لا يُسأل عن الهدف الذي سكن شباكه، إذ جاء من خطأ دفاعي واضح».

وأوضح: علي الحوسني أثبت منذ قدومه إلى عجمان أنه واحد من أفضل حرّاس المرمى، إذ كنت أتابع جميع مبارياته مع البرتقالي، ويكفي أن جميع الأهداف التي سكنت شباكه لا يتحمل مسؤولية جول واحد منها، وهذا أمر يعكس قيمة هذا الحارس الذي استفاد منه البرتقالي في المباريات، وأستمع لنصائحه حينما نجتمع معاً في بيت الأسرة، فهو أكثر مني خبرة في مجال حراسة المرمى.

وعما إذا كان يرى أن كثرة انتقالاته هو وشقيقه إلى أندية أخرى قد أثرت في ظهورهما رغم إمكاناتهما العالية التي تظهر في بعض المواسم، قال عادل: أنا وعلي لاعبان محترفان، نتعامل مع العروض التي تصلنا من هذا المنظور، ولا شك في أن الاستقرار واللعب المتكرر هما ما يظهران قدرات الحارس، لكن بشكل عام نحن نثق بقدراتنا وإمكاناتنا ونحاول أن نؤدي المطلوب منا في أي مكان نلعب فيه.

وعن السر في التطور الكبير الذي طرأ على الشارقة مع تولى عبدالعزيز العنبري القيادة الفنية، أشار حارس الملك: العنبري يجيد بشكل كبير التعامل مع الجانب النفسي والمعنوي، وبات واضحاً للجميع أن الفريق أصبح مع هذا المدرب يلعب «بقلب راجل واحد»، هناك روح وإصرار وعزيمة في كل مباراة على تحقيق الفوز، هذا الأمر تحديداً ما يميز الملك في المباريات الأخيرة، وفي كل مباراة نحقق فيها الفوز تزداد ثقتنا بأنفسنا، وهذا ما وضح منذ المباراة الأولى مع العنبري.

وختم بقوله: أيضاً يجب ألا ننسى الدور الكبير الذي يقوم به جمهور الشارقة لتحفيز اللاعبين، لقد كانت وقفتهم إيجابية، خصوصاً في الفترة الانتقالية بعد رحيل بيسيرو وقدوم العنبري، لدينا جمهور عظيم يعرف كيف يحفز اللاعبين، ويدفعهم إلى النتائج الإيجابية، وهذا أيضاً أحد أسباب تألقنا في الفترة الأخيرة».

ومنذ حلّ العنبري بديلاً للبرتغالي بيسيرو تحسنت نتائج الفريق، إذ جمع ثماني نقاط، من انتصارين على عجمان والصقور، والتعادل مع العين وشباب الاهلي.

المصدر : الإمارات اليوم