“المعارضة” تعلن إسقاطها لمروحية غرب دمشق
“المعارضة” تعلن إسقاطها لمروحية غرب دمشق
من الانترنت

أعلنت فصائل من المعارضة السورية، صباح اليوم الجمعة، إسقاطها لطائرة مروحية تابعة للجيش السوري في ريف دمشق الغربي.

مصادر إعلامية مقربة من القوات الحكومية السورية قالت لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن “طائرة مروحية سورية سقطت قرب بلدة سعسع في ريف دمشق الغربي بعد استهدافها بصاروخ من قبل فصائل المعارضة في منطقة مزرعة بيت جن ويرجح مقتل طاقمها”.

وأكد المصدر “أن الطائرات كانت تنفذ عمليات في محيط مزرعة بيت جن التي استقدمت القوات الحكومية يوم أمس تعزيزات عسكرية كبيرة إليها وسيطرت يوم أمس على التلال الشرقية ومنها تلال البرادعية”.

من جانبه، قال مصدر في ميليشيا اتحاد قوات جبل الشيخ لـ(د.ب.أ) إن “الثوار اسقطوا طائرة مروحية تابعة للنظام السوري في الغوطة الغربية بريف دمشق ومقتل طاقهما بالكامل”.

وأكد المصدر أن اتحاد قوات جبل الشيخ، التابع للجيش السوري الحر، تصدى لهجوم عنيف شنته قوات الحكومية مدعومة بمسلحين حزب الله اللبناني على تلال بردعيا ومروان والظهر الأسود بالقرب من بلدة بيت جن بجبل الشيخ، موقعين في صفوف تلك الميليشيات خسائر فادحة على صعيد العتاد والأرواح.

وقال المصدر أن “قوات النظام قصفت بمختلف أنواع الأسلحة مناطق الاشتباكات بالإضافة لكافة البلدات المحاصرة، فيما قبضت مروحيات النظام أكثر من 35 برميلا متفجرا استهدفت منازل المدنيين في بلدتي مغر المير ومزرعة بيت جن في جبل الشيخ”.

المصدر : الحدث نيوز