أخر الأخـبار : أمير دولة قطر: 2017 عام ثقيل على أمتنا
أخر الأخـبار : أمير دولة قطر: 2017 عام ثقيل على أمتنا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : أمير دولة قطر: 2017 عام ثقيل على أمتنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أمير دولة قطر: 2017 عام ثقيل على أمتنا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : أمير دولة قطر: 2017 عام ثقيل على أمتنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : أمير دولة قطر: 2017 عام ثقيل على أمتنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أمير دولة قطر: 2017 عام ثقيل على أمتنا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 02:08 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سيلينا الامير

صدي البلد


قال أمير دولة دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، علي حسابه الإلكتروني عبر موقع التواصل الاجتماعي "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" إن "عام 2017 كان ثقيلًا على الأمة والمنطقة".

وقال "نودع عاما ثقيلا على أمتنا ومنطقتنا.. ونستقبل عاما جديدا وكلي رجاء أن يسوق الله معه الخير لشعوبنا والاستقرار لبلداننا والسلام للعالم أجمع، ولقطر وشعبها المزيد من الرفعة والمنعة والازدهار".

وشهد 2017 أسوأ أزمة خليجية في تاريخ المنطقة، اندلعت عقب مقاطعة السعودية والإمارات والبحرين ومصر لقطر، منذ 5 يونيو الماضي، بسبب "دعم الإرهاب".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : أمير دولة قطر: 2017 عام ثقيل على أمتنا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أمير دولة قطر: 2017 عام ثقيل على أمتنا .

المصدر : الموجز