عــاااجـل : رسالة من حمدان بن محمد لموظفي حكومة دبي
عــاااجـل : رسالة من حمدان بن محمد لموظفي حكومة دبي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : رسالة من حمدان بن محمد لموظفي حكومة دبي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسالة من حمدان بن محمد لموظفي حكومة دبي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : رسالة من حمدان بن محمد لموظفي حكومة دبي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : رسالة من حمدان بن محمد لموظفي حكومة دبي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسالة من حمدان بن محمد لموظفي حكومة دبي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 07:24 صباحاً ـ الأقتصادي ـ فاجئ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، فريقه من موظفي حكومة دبي برسالة صوتية ونصية محفزة مع أول ساعات العام الجديد حيث حثهم فيها على المزيد من العطاء في 2018 .

وقال سموه في الرسالة بمناسبة العام الجديد عام زايد : لا أنظر فيكم إلى التزامكم بمواعيد الحضور والإنصراف للعمل وإنما أنظر  إلى الإخلاص والحب والعطاء والإنجاز انتم فريقي .. لا يفرق بين المدير والموظف..  فريق ايجابي فريق قادر على أن يصنع الأفضل للمستقبل.

وختم سموه: إخواني وأخواتي انتم لستم فقط عيال زايد بل أنتم أمل وحلم زايد.

https://hamdan.ae/happynewyear

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : رسالة من حمدان بن محمد لموظفي حكومة دبي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسالة من حمدان بن محمد لموظفي حكومة دبي .

المصدر : الإمارات اليوم