الأقتــصادي : الجيش اليمني يحرر جبل القرن في لحج.. وخطاً دولياً يربط الجوف بصعدة
الأقتــصادي : الجيش اليمني يحرر جبل القرن في لحج.. وخطاً دولياً يربط الجوف بصعدة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتــصادي : الجيش اليمني يحرر جبل القرن في لحج.. وخطاً دولياً يربط الجوف بصعدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الجيش اليمني يحرر جبل القرن في لحج.. وخطاً دولياً يربط الجوف بصعدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتــصادي : الجيش اليمني يحرر جبل القرن في لحج.. وخطاً دولياً يربط الجوف بصعدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتــصادي : الجيش اليمني يحرر جبل القرن في لحج.. وخطاً دولياً يربط الجوف بصعدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الجيش اليمني يحرر جبل القرن في لحج.. وخطاً دولياً يربط الجوف بصعدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 10:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت قوات الجيش اليمني تحرير موقع إستراتيجي شمال محافظة لحج، بعد أن شنت هجوماً نوعياً على مواقع ميليشيا الحوثي في جبل القرن بمديرية طور الباحة.

ونقلاً عن وكالة الأنباء اليمينة الرسمية، فإن قوات الجيش والمقاومة تمكنتا من تحرير الجبل وسط فرار للميليشيا الانقلابية.

ويعد جبل القرن موقعاً إستراتيجياً يشرف على عدة مناطق في طور الباحة، إضافة إلى كونه موقع سيطرة وتحكم في مسرح العمليات العسكرية والاتجاه العملياتي.

كما أعلنت قوات الجيش تحرير الخط الدولي الذي يربط منطقة اليتمة شمال شرق الجوف مع منطقة البقع شمال صعدة وبشكل كامل من قبضة ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وذكر مصدر عسكري نقلا عن وكالة "سبأ"، أن قوات الجيش التحمت بعد وصولها اليتمة بقوات الجيش المرابطة في البقع ليصبح الخط الدولي من اليتمة حتى البقع مؤمن وبشكل كامل.

وقال المصدر أن قوات الجيش تواصل تقدمها باتجاه منطقة العقبة شمالي محافظة الجوف.

وتأتي هذه التطورات بعد معارك ضارية خاضتها قوات الجيش اليمني مسنودة بمقاتلات قوات التحالف، تكبدت خلالها ميليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

كما شنت أيضاً مقاتلات التحالف ثلاث غارات استهدفت مواقع وتجمعات لميليشيا الحوثي في منطقتي اللبة والهيجة غرب مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتــصادي : الجيش اليمني يحرر جبل القرن في لحج.. وخطاً دولياً يربط الجوف بصعدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الجيش اليمني يحرر جبل القرن في لحج.. وخطاً دولياً يربط الجوف بصعدة .

المصدر : عكاظ