اخبار ليبيا : العبار يتفقد أعمال الصيانة الجارية في بعض مناطق بنغازي
اخبار ليبيا : العبار يتفقد أعمال الصيانة الجارية في بعض مناطق بنغازي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار ليبيا : العبار يتفقد أعمال الصيانة الجارية في بعض مناطق بنغازي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العبار يتفقد أعمال الصيانة الجارية في بعض مناطق بنغازي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار ليبيا : العبار يتفقد أعمال الصيانة الجارية في بعض مناطق بنغازي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار ليبيا : العبار يتفقد أعمال الصيانة الجارية في بعض مناطق بنغازي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العبار يتفقد أعمال الصيانة الجارية في بعض مناطق بنغازي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 11:18 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وكالة أخبار ليبيا24-

تفقد عميد بلدية بنغازي “عبد الرحمن العبار” أعمال الصيانة والمشاريع القائمة في مناطق بوهديمة وعمارات 7000 وحدة سكنية بمنطقة الحدائق و منطقة الليثي شارع الخليج و منطقة الوحيشي .

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها “العبار ” أمس الأحد رفقة اللجنة الاستشارية المكونة من مدير شركة العامة للمياه والصرف الصحي ، ورئيس غرفة عمليات الطوارئ ، وجهاز مشروعات الإسكان والمرافق ، ومدير المشروعات بالبلدية و مدير شركة برقة للمقاولات والاستثمار العقاري.

واطلع “العبار” رفقة اللجنة الاستشارية عن كثب على مشكلة طفح مياه الصرف الصحي بجوار مسجد الفضل أبن العباس بمنطقة بوهديمة , كما تفقد الأعمال الجارية حالياً لصيانة خط الصرف الصحي بمنطقة الحدائق , ووقف على مختنق مياه الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار الواقع بين دائري الثالث والرابع بمنطقة الليثي شارع الخليج , بالإضافة إلى وضع حل لتجمع مياه بمفترق شارع فلسطين مع الدائري الرابع والعمل على تصريفها إلى أقرب نقطة تصريف.

وأوضح المكتب الإعلامي للمجلس البلدي أن الجولة الميدانية تأتي لحل المختنقات وإيجاد الحلول لإنقاذ بعض مسارات الصرف الصحي الطارئة بالمدينة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار ليبيا : العبار يتفقد أعمال الصيانة الجارية في بعض مناطق بنغازي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العبار يتفقد أعمال الصيانة الجارية في بعض مناطق بنغازي .

المصدر : ليبيا 24