اخبار ليبيا : كتيبة سُبل السلام تنفي علاقتها بهدم ضريح المهدي السنوسي
اخبار ليبيا : كتيبة سُبل السلام تنفي علاقتها بهدم ضريح المهدي السنوسي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار ليبيا : كتيبة سُبل السلام تنفي علاقتها بهدم ضريح المهدي السنوسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كتيبة سُبل السلام تنفي علاقتها بهدم ضريح المهدي السنوسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار ليبيا : كتيبة سُبل السلام تنفي علاقتها بهدم ضريح المهدي السنوسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار ليبيا : كتيبة سُبل السلام تنفي علاقتها بهدم ضريح المهدي السنوسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كتيبة سُبل السلام تنفي علاقتها بهدم ضريح المهدي السنوسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:00 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكدت كتيبة سُبل السلام التابعة للقيادة العامة للجيش الليبي، الثلاثاء، عدم تلقيها  أي أوامر أو تعليمات من القيادة العامة للجيش الليبي بشأن هدم ضريح المهدي السنوسي الكائن بمدينة الكفرة.

ونفت الكتيبة عبر بيان لها –  علاقتها بهدم الضريح وان ما يتداول في صفحات التواصل الاجتماعي وبعض الأفراد من بيانات تبني الكتيبة لهذا الحدث وهو محض افتراء، مؤكدة  تزوير المستندات التي أبرزت ذلك.

وأشار إلى أن تزوير يدل على أن هناك يد خفية هدفها الأساسي تشويه المؤسسة العسكرية بعد أن رأوا الاستقرار والأمان الذي كتبه الله على يديها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار ليبيا : كتيبة سُبل السلام تنفي علاقتها بهدم ضريح المهدي السنوسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كتيبة سُبل السلام تنفي علاقتها بهدم ضريح المهدي السنوسي .

المصدر : ليبيا 24