عــاااجـل : رحلة علاج «فوزية» تصطدم بـ 32 ألف درهم مستعجلة
عــاااجـل : رحلة علاج «فوزية» تصطدم بـ 32 ألف درهم مستعجلة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : رحلة علاج «فوزية» تصطدم بـ 32 ألف درهم مستعجلة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رحلة علاج «فوزية» تصطدم بـ 32 ألف درهم مستعجلة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : رحلة علاج «فوزية» تصطدم بـ 32 ألف درهم مستعجلة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : رحلة علاج «فوزية» تصطدم بـ 32 ألف درهم مستعجلة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رحلة علاج «فوزية» تصطدم بـ 32 ألف درهم مستعجلة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:16 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعاني الطفلة (فوزية)، البالغة خمس سنوات، تليّفاً حاداً في الرئة، ونوبات تشنج بين فترة وأخرى. وقد أدخلها والدها إلى وحدة العناية الخاصة بالأطفال في مستشفى لطيفة، أخيراً، حيث مكثت نحو 10 أيام، حتى استقرت حالتها الصحية، إلا أنها لاتزال تحتاج إلى مواصلة علاجها، لأن المرض يهدد حياتها.

والد الطفلة: «حالة (فوزية) الصحية تحسنت، لكن رحلة شفائها لاتزال مستمرة، لأن مرضها يمثل تهديداً لحياتها».

المشكلة أن إمكانات والدها المالية تمنعه من تأمين كلفة العلاج، وهي 32 ألفاً و350 درهماً، التي يؤكد أنها مطلوبة بشكل عاجل لمساعدة طفلته على تخطي محنتها.

وروى والد الطفلة (باكستاني) قصة معاناة ابنته، قائلاً إن «علامات المرض بدأت تظهر على (فوزية) بعد إتمامها عامها الأول، إذ لاحظنا عدم قدرتها على التنفس بشكل طبيعي، مع إصابتها بسعال مزمن، ونقص شديد في الوزن، فضلاً عن معاناتها مشكلات أخرى في جهازها الهضمي».

وقال: «ذات يوم تغير لون وجهها، وأصبح بنفسجياً، فشعرنا بخوف شديد عليها، وسارعت باصطحابها إلى إحدى العيادات الخاصة، حيث عاينها طبيب في قسم الطوارئ، وقرر تركيب جهاز تنفس لها فوراً، لتظهر الفحوص في ما بعد انخفاض معدل الأكسجين في دمها، الأمر الذي يشكل خطورة على حياتها».

وتابع والدها: «مكثت ابنتي في العيادة يومين، وعندما تحسنت حالتها الصحية، أخبرنا الطبيب بأنها مصابة بالربو، وبأنها ستحتاج إلى بخاخ وأدوية بشكل متكرر. وقد حرصنا على الاعتناء بها، وتلبية احتياجاتها الصحية أولاً بأول، حتى أتمت خمسة أعوام من عمرها، لكن حالتها الصحية انتكست منذ شهرين تقريباً، إذ أصيبت بالتهاب حاد في الصدر، ما اضطرنا لإحضارها إلى قسم الطوارئ في مستشفى لطيفة، حيث وضعت تحت العناية الطبية، ومكثت في المستشفى شهراً كاملاً، وقضت 10 أيام في وحدة العناية الخاصة بالأطفال».

وتابع الأب: «حالة (فوزية) الصحية تحسنت، لكن رحلة شفائها لاتزال مستمرة، لأن مرضها يمثل تهديداً لحياتها، إلا أنني لا أعرف كيف سأتمكن من ذلك، فكلفة العلاج كبيرة جداً مقارنة بإمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعيل أسرة مكونة من أربعة أفراد، وأعمل في جهة خاصة براتب 5000 درهم، أسدد منه إيجار المسكن، ومستلزمات بنكية».

وأكد تقرير طبي من مستشفى لطيفة، حصلت «الامارات اليوم» على نسخة منه، أن (فوزية) تعاني تليفاً رئوياً حاداً، يسبب لها صعوبة في التنفس، مضيفاً أنها أدخلت إلى وحدة العناية الخاصة بالأطفال، وتبلغ كلفة علاجها 32 ألفاً و350 درهماً، تشمل العلاج والأدوية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : رحلة علاج «فوزية» تصطدم بـ 32 ألف درهم مستعجلة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رحلة علاج «فوزية» تصطدم بـ 32 ألف درهم مستعجلة .

المصدر : الإمارات اليوم