عــاااجـل : فينغر متهم بسوء السلوك
عــاااجـل : فينغر متهم بسوء السلوك

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : فينغر متهم بسوء السلوك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فينغر متهم بسوء السلوك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : فينغر متهم بسوء السلوك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : فينغر متهم بسوء السلوك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فينغر متهم بسوء السلوك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:16 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أمس، تهمة سوء السلوك إلى مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر، لما بدر منه من انتقادات حيال الحكام، بعد تعادل فريقه مع وست بروميتش ألبيون، ضمن المرحلة 21 من الدوري الممتاز. وانتقد المدرب، البالغ من العمر 68 عاماً، بشدة وغضب حكم المباراة مايك دين، لاحتسابه ركلة جزاء لمصلحة وست بروميتش، إثر لمسة يد على مدافع أرسنال كالوم تشامبرز، ما أتاح للفريق المضيف معادلة النتيجة في الدقيقة 89 (1-1).

ولدى فينغر مهلة حتى بعد غد للرد على التهمة، لكنه لم يتأخر، وكرر انتقاده أمس خلال المؤتمر الصحافي للقاء تشلسي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : فينغر متهم بسوء السلوك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فينغر متهم بسوء السلوك .

المصدر : الإمارات اليوم