عــاااجـل : برشلونة يفتتح 2018 أمام سيلتا بالكأس
عــاااجـل : برشلونة يفتتح 2018 أمام سيلتا بالكأس

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : برشلونة يفتتح 2018 أمام سيلتا بالكأس، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برشلونة يفتتح 2018 أمام سيلتا بالكأس، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : برشلونة يفتتح 2018 أمام سيلتا بالكأس، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : برشلونة يفتتح 2018 أمام سيلتا بالكأس، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برشلونة يفتتح 2018 أمام سيلتا بالكأس، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:16 مساءً ـ الأقتصادي ـ يبدأ برشلونة العام الجديد من معقل سيلتا فيغو، حيث يحل ضيفاً عليه غداً، في ذهاب ثمن نهائي كأس إسبانيا، التي توج بلقبها في المواسم الثلاثة السابقة. وأنهى برشلونة 2017 بأفضل طريقة ممكنة، من خلال الفوز على غريمه ريال مدريد بثلاثية نظيفة في الدوري المحلي الذي يتصدره بفارق تسع نقاط عن أقرب ملاحقيه، الممثل الآخر للعاصمة أتلتيكو.

ويأمل فريق المدرب فالفيردي أن يبدأ سنة 2018 من حيث أنهى 2017، إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام سيلتا فيغو، الذي أجبر عملاق كاتالونيا على الاكتفاء بالتعادل على أرضه 2-2 في آخر لقاء بين الفريقين في الدوري.

وفي لقاء آخر، يلعب ريال مدريد أمام نومانسيا، في حين يخوض اتلتيكو مدريد مواجهة سهلة مع مضيفه ليدا اسبورتيو.

ويلعب فالنسيا في ضيافة لاس بالماس، وإشبيلية في ضيافة قادش، والافيس ضد فورمانتيرا. ويلتقي فياريال مع مضيفه ليغانيس، على أن يلعب اسبانيول مع ليفانتي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : برشلونة يفتتح 2018 أمام سيلتا بالكأس، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برشلونة يفتتح 2018 أمام سيلتا بالكأس .

المصدر : الإمارات اليوم