أخر الأخـبار : ترامب يهدد بالحرب النووية
أخر الأخـبار : ترامب يهدد بالحرب النووية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : ترامب يهدد بالحرب النووية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب يهدد بالحرب النووية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : ترامب يهدد بالحرب النووية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : ترامب يهدد بالحرب النووية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب يهدد بالحرب النووية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 03:24 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علق الرئيس الأميركي ترامب متوعدًا على تصريحات زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون الذي هدد مؤخرًا بإمكانية استخدامه السلاح النووي، قائلاً: "لدي أنا أيضًا زر نووي لكنه أضخم وأقوى ويعمل بفاعلية أكبر".

وقال ترامب، في تغريدة له صباح الأربعاء على حسابه بـ "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" قائلاً: "زعيم كوريا الشمالية قال مؤخرًا إن لديه زرًا نوويًا على مكتبه جاهزًا طوال الوقت.. هل يمكن لأي من مسؤولي نظامه الفقير أن يخبره بأنني لدي أيضًا زرًا نوويًا لكنه أضخم وأكثر قوة وفعالية مما لديه".

وكان الزعيم الكوري الشمالي تعهد في كلمته بمناسبة العام الجديد بتعزيز إنتاج الرؤوس النووية والصواريخ البالستية، مهددًا الولايات المتحدة بأن "الزر النووي موجود بشكل دائم على مكتبه"، وهو ما عقب عليه ترامب بأسلوبه الخاص، حينما سئُل خلال تواجده في منتجعه في مارالاغو بفلوريدا، قائلاً: "سنرى سنرى"

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : ترامب يهدد بالحرب النووية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب يهدد بالحرب النووية .

المصدر : الموجز