أخبـار عاجلة : بعد الإنفراج.. الحريري إلى الرياض !
أخبـار عاجلة : بعد الإنفراج.. الحريري إلى الرياض !

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : بعد الإنفراج.. الحريري إلى الرياض !، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد الإنفراج.. الحريري إلى الرياض !، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : بعد الإنفراج.. الحريري إلى الرياض !، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : بعد الإنفراج.. الحريري إلى الرياض !، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد الإنفراج.. الحريري إلى الرياض !، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:01 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعربت مصادر وزارية لصحيفة “السياسة الكويتية”، عن ارتياحها لخطوة الانفراج الديبلوماسي بين لبنان والمملكة السعودية والذي من شأنه أن ينعكس إيجاباً على علاقات البلدين في المرحلة المقبلة، في ظل حديث عن إمكانية قيام الرئيس سعد الحريري بجولة خليجية، ستكون الرياض إحدى محطاتها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : بعد الإنفراج.. الحريري إلى الرياض !، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد الإنفراج.. الحريري إلى الرياض ! .

المصدر : الحدث نيوز