أخبـار عاجلة : الصفحة بين “القوات” و”المستقبل”.. طويت
أخبـار عاجلة : الصفحة بين “القوات” و”المستقبل”.. طويت

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : الصفحة بين “القوات” و”المستقبل”.. طويت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الصفحة بين “القوات” و”المستقبل”.. طويت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : الصفحة بين “القوات” و”المستقبل”.. طويت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : الصفحة بين “القوات” و”المستقبل”.. طويت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الصفحة بين “القوات” و”المستقبل”.. طويت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:15 صباحاً ـ الأقتصادي ـ على خط العلاقة بين «القوات» و«المستقبل»، بدا واضحاً حرصُ الطرفين على وقفِ التقاصفِ الإعلامي، من دون ان يعني ذلك انّ الاحتقان السياسي بين الطرفين قد تراجَع الى حدّ افتراضِ إمكانية عودة العلاقة الى ما كانت عليه قبل أزمة استقالة الحريري.

وقالت مصادر«القوات» لـ«الجمهورية»: «العلاقة مع «المستقبل» دخلت في مرحلة جديدة بعد تأكيد الرئيس الحريري أنّ العلاقة مع «القوات» جيّدة ومن ثمّ مبادرته الاتصال بالدكتور جعجع لتهنئته بعيد الميلاد المجيد، الأمر الذي يدلّ الى أنّ الصفحة الخلافية طويَت، وأنّ النقاط المختلف عليها والمآخذ المتبادلة بين الطرفين تتمّ مقاربتُها في هدوء بغية تنقيةِ العلاقة من الشوائب التي اعترَتها، ولكن لا يمكن الكلام عن لقاء قريب بين الحريري وجعجع قبل ان يكتمل التمهيد السياسي الذي يتمّ العمل عليه بنحوٍ مكثّف بعيداً مِن الأضواء، خصوصاً أنّ المقاربة الوطنية تبقى الأساس، وقد شكّلت ولا تزال القاعدةَ الصلبة لتحالفِهما».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : الصفحة بين “القوات” و”المستقبل”.. طويت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الصفحة بين “القوات” و”المستقبل”.. طويت .

المصدر : الحدث نيوز