اخبار ليبيا : علي زايد خلفا لمسعود عمر في بلدية المرج
اخبار ليبيا : علي زايد خلفا لمسعود عمر في بلدية المرج

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار ليبيا : علي زايد خلفا لمسعود عمر في بلدية المرج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، علي زايد خلفا لمسعود عمر في بلدية المرج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار ليبيا : علي زايد خلفا لمسعود عمر في بلدية المرج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار ليبيا : علي زايد خلفا لمسعود عمر في بلدية المرج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، علي زايد خلفا لمسعود عمر في بلدية المرج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:26 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أدى علي عبدالرحيم زايد، أمس الثلاثاء، اليمين القانونية بوزارة الحكم المحلي بصفته عضو مجلس بلدي عن بلدية المرج خلفا للراحل مسعود عمر.

وجاء نص اليمين القانونية  “اقسم بالله العظيم ان اؤدي مهامي وعملي بكل اخلاص وأن احترم القانون واللوائح الداخلية وأن ارعي مصلحة الشعب رعاية كاملة و احافظ علي استقلال ليبيا وأمنها و وحدة أراضيها .

يشار إلى أن بلدية المرج فقدت في الفترة السابقة من العام الماضي عميد بلدية المرج مسعود ادم عمر بسبب جلطة قلبية فارغ علي اثرها الحياة .

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار ليبيا : علي زايد خلفا لمسعود عمر في بلدية المرج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، علي زايد خلفا لمسعود عمر في بلدية المرج .

المصدر : ليبيا 24