عــاااجـل : «يتربى بعزكم».. أولى مبادرات شرطة الفجيرة
عــاااجـل : «يتربى بعزكم».. أولى مبادرات شرطة الفجيرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : «يتربى بعزكم».. أولى مبادرات شرطة الفجيرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «يتربى بعزكم».. أولى مبادرات شرطة الفجيرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : «يتربى بعزكم».. أولى مبادرات شرطة الفجيرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : «يتربى بعزكم».. أولى مبادرات شرطة الفجيرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «يتربى بعزكم».. أولى مبادرات شرطة الفجيرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، ممثلة في قسم الإعلام والعلاقات العامة، المبادرة المجتمعية «يتربى بعزكم»، التي تستهدف مواليد مطلع شهر يناير من العام الجديد، وذلك بالتزامن مع عام زايد 2018، بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور، في مختلف المناسبات المجتمعية.

ووزع فريق من القسم هدايا عينية على الأسر في مستشفى الفجيرة، لمشاركتها الفرحة بقدوم مواليدها الجدد.

وأكد رئيس القسم بالإنابة، المقدم دكتور سعيد محمد الحساني، أن شرطة الفجيرة تسعى دائماً للتميز، من خلال المبادرات المجتمعية والإنسانية، وتسهم في كسر الحواجز بين الشرطة والمجتمع، ومشاركتهم المناسبات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : «يتربى بعزكم».. أولى مبادرات شرطة الفجيرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «يتربى بعزكم».. أولى مبادرات شرطة الفجيرة .

المصدر : الإمارات اليوم