أخبـار عاجلة : ما هي أخبار معارك إدارة المركبات في دمشق؟
أخبـار عاجلة : ما هي أخبار معارك إدارة المركبات في دمشق؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : ما هي أخبار معارك إدارة المركبات في دمشق؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ما هي أخبار معارك إدارة المركبات في دمشق؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : ما هي أخبار معارك إدارة المركبات في دمشق؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : ما هي أخبار معارك إدارة المركبات في دمشق؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ما هي أخبار معارك إدارة المركبات في دمشق؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 08:26 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بعد أن تصدت قوات الجيش العربي السوري للهجوم الذي شنّه مسلحو الغوطة الشرقية على محور إدارة المركبات في حرستا، قام الجيش العربي السوري بهجوم معاكس لاستعادة النقاط التي خسرها.

وذكر مصدر ميداني لتلفزيون الخبر أنه “تم البدء بهجوم معاكس لاستعادة السيطرة على النقاط التي تسلل إليها المسلحون، حيث تم فجر يوم الثلاثاء، قتل 40 مسلح ضمن كمين ناري في محيط الكتل البنائية المحيطة بإدارة المركبات”.

وقال المصدر أنه “تم استعادة مبنى المهام الخاصة، بالإضافة إلى تدعيم النقاط في محيط فرع النجدة وفرع الامن الجنائي”.

وقال المصدر أنه “سابقاً تم تحرير أربع كتل بنائية باتجاه المحافظة، وتم التثبيت فيها، ومازال التقدم مستمراً باتجاه مشفى البرازي، الذي يعتبر ساقط نارياً من جهة الموارد المائية والتقدم مستمراً”.

يذكر أن الهجوم كان بدأ بتاريخ 29/ 12 عبر تفجير عربة مفخخة قبل وصولها الى الإدارة، يقودها الانتحاري السعودي “أبو دجانة الجزراوي”.

وتعد مدينة حرستا أحد المدن الاستراتيجية لأنها تطل على أوتستراد (دمشق-حمص) الذي يعد شريان رئيسي للعاصمة دمشق، وتعتبر أحد مناطق “خفض التوتر” التي أعلن عنها في مؤتمر استانا 6، كونها تتبع للغوطة الشرقية للعاصمة.

فيما تستمر المجموعات المسلحة المتواجدة في الغوطة الشرقية باستهداف منطقة ضاحية الأسد حيث سجل سقوط أكثر من 15 قذيفة هاون أدت لإصابة واحدة وأضرار مادية كبيرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : ما هي أخبار معارك إدارة المركبات في دمشق؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ما هي أخبار معارك إدارة المركبات في دمشق؟ .

المصدر : الحدث نيوز