عــاااجـل : محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر
عــاااجـل : محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 08:43 صباحاً ـ الأقتصادي ـ باشرت محكمة الجنايات في دبي محاكمة ستيني خليجي، اعتاد التحرش بالنساء والمراهقات على الشاطئ، وذلك بتهمة هتك عرض مراهقة خليجية، أثناء وجودها في البحر، بإجبارها على ارتكاب ممارسات مخلة.

وقالت المجني عليها إنها كانت على الشاطئ برفقة صديقتها، فحضر المتهم وعرض على صديقتها لعب كرة الطائرة فلعبت معه، ثم عرض عليها تجربة العوامة المائية في البحر، فوافقت ودخلت معه إلى البحر وركبت العوامة فاختل توازنها فأمسك بيدها، ثم أجبرها على ارتكاب تصرفات صدمتها، لكنها لم تستطع التصرف من شدة الصدمة.

وذكرت صديقتها، في تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم طلب من المجني عليه نزول البحر معه لركوب العوامة، وبعد دقائق خرجت صديقتها وكانت مرتبكة وتؤشر بعينيها لكنها لم تفهمها، فسحبتها وحاولت إبعادها لكن سحب المتهم يدها الأخرى، ثم عادت المجني عليها خائفة ترتجف، وأخبرتها بأن المتهم أجبرها على ارتكاب تصرفات غير مقبولة في البحر، فأبلغت حرس الشاطئ.

وقال حارس أمن على الشاطئ إن بلاغاً ورده، عن تظهر المجني عليها لتحرش جنسي، فتوجه إلى المنطقة وشاهد الفتاة خائفة، وأخبرته بما حدث، وأشارت إلى المتهم الذي كان جالساً بالقرب منهما، فتوجه إليه وسأله عن الواقعة فطلب المتهم الحديث مع المجني عليها لكنها رفضت، مشيراً إلى أن الرجل صاحب سوابق في هذه الممارسات، وسبق إلزامه بالتوقيع على أكثر من تعهد. وتحدث شاهد من شرطة دبي بأنه دون إفادة المتهم، واعترف بأنه عرض على المجني عليها ركوب العوامة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، محاكمة ستيني معتاد التحرش يهتك عرض مراهقة في البحر .

المصدر : الإمارات اليوم