أخبـار عاجلة : ما جديد قضية الطفلة “مشلب”.. ؟
أخبـار عاجلة : ما جديد قضية الطفلة “مشلب”.. ؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : ما جديد قضية الطفلة “مشلب”.. ؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ما جديد قضية الطفلة “مشلب”.. ؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : ما جديد قضية الطفلة “مشلب”.. ؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : ما جديد قضية الطفلة “مشلب”.. ؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ما جديد قضية الطفلة “مشلب”.. ؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 09:06 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حدد قاضي التحقيق في جبل لبنان حنا بريدي جلسة تحقيق في الدعوى المقدمة على نقيب الاطباء ريمون صايغ ورئيسة لجنة التحقيقات كلود سمعان بجرم التزوير في قضية الطفلة صوفي مشلب بتاريخ 12/3/2018.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : ما جديد قضية الطفلة “مشلب”.. ؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ما جديد قضية الطفلة “مشلب”.. ؟ .

المصدر : الحدث نيوز