الأقتــصادي : أزمة وقود.. كارثة إنسانية تهدد غزة
الأقتــصادي : أزمة وقود.. كارثة إنسانية تهدد غزة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتــصادي : أزمة وقود.. كارثة إنسانية تهدد غزة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أزمة وقود.. كارثة إنسانية تهدد غزة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتــصادي : أزمة وقود.. كارثة إنسانية تهدد غزة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتــصادي : أزمة وقود.. كارثة إنسانية تهدد غزة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أزمة وقود.. كارثة إنسانية تهدد غزة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 12:01 صباحاً ـ الأقتصادي ـ يعيش الفلسطينيون في غزة على شفا كارثة إنسانية، بسبب أزمة وقود طاحنة أدت إلى توقف مولدات الكهرباء. وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع أشرف القدرة أمس (الأربعاء)، توقف الخدمات في 7 مراكز صحية حكومية، بسبب نفاد الوقود. وقال القدرة إن الوضع الصحي في غزة دخل مرحلة غير مسبوقة جراء أزمة الوقود، وطالب الجهات المانحة بالتدخل الفوري لإنهائها، فيما دعت شركة توزيع الكهرباء إلى معالجات عاجلة لتوفير الكهرباء للمستشفيات على مدار الساعة.

وكان القدرة كشف (الإثنين) الماضي، عن توقف الخدمات الصحية في مستشفى بيت حانون في شمالي القطاع بسبب نفاد الوقود، فيما لا تزال المستشفيات الأخرى، ومن بينها مستشفى الشفاء، في غزة مفتوحة. وحذر المنسق الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادينوف، من أن غزة على شفير انهيار كامل، معتبرا في كلمة له أمس الأول في المؤتمر السنوي لمعهد دراسات الأمن القومي في الكيان الصهيوني، أن إنقاذها غزة من الكارثة يتمثل في إعادة حكومة الوفاق الوطني. وأكد أن بدون ذلك فإن خطر الانفجار يلوح في الأفق.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتــصادي : أزمة وقود.. كارثة إنسانية تهدد غزة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أزمة وقود.. كارثة إنسانية تهدد غزة .

المصدر : عكاظ