أخبار عربية : وفد عسكري وأمني من السعودية والإمارات في عدن لمتابعة التطورات
أخبار عربية : وفد عسكري وأمني من السعودية والإمارات في عدن لمتابعة التطورات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : وفد عسكري وأمني من السعودية والإمارات في عدن لمتابعة التطورات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفد عسكري وأمني من السعودية والإمارات في عدن لمتابعة التطورات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : وفد عسكري وأمني من السعودية والإمارات في عدن لمتابعة التطورات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : وفد عسكري وأمني من السعودية والإمارات في عدن لمتابعة التطورات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفد عسكري وأمني من السعودية والإمارات في عدن لمتابعة التطورات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 12:01 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد وفد عسكري وأمني رفيع المستوى من السعودية والإمارات ضرورة الالتزام بوقف إطلاق النار وعودة الحياة والهدوء لمدينة عدن جنوب غرب اليمن والتركيز على دعم جبهات القتال لتخليص اليمن من الميليشيات الحوثية الإيرانية.

تأكيدات جاءت خلال لقاء جمع وفد قيادة التحالف وجميع الأطراف المعنية، عقب وصول الوفد للوقوف على استجابة الأطراف المعنية لقرار قيادة التحالف العربي بوقف إطلاق النار، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية مساء أمس الأربعاء.

وشدد الوفد على "ضرورة نبذ الاقتتال بين أبناء الشعب الواحد وإعادة الأمن والاستقرار إلى ما كان عليه في السابق وتمكين الأجهزة الوطنية من تقديم الخدمات للمواطنين واستمرار إعادة التنمية كما كانت عليه قبل الأحداث".

وأوضح الوفد أن "ما حدث لا يخدم مهمة الشرعية والتحالف في استكمال تحرير الأراضي اليمنية وعلى الجميع تقديم المصلحة العامة وحقن دماء اليمنيين".

وأكد أعضاء الوفد على "وحدة موقف السعودية والإمارات" وأنهما "ستقفان مع اليمن حتى يتم تحرير أراضيه بالكامل" وأن مهمة التحالف تتمحور حول إعادة الشرعية لليمن وعودة الأمن والاستقرار وتنفيذ قرار الأمم المتحدة (2216).

وبحسب الصحيفة، تجول وفد قيادة التحالف في شوارع المدينة للتأكد من عودة الحياة والهدوء والأمن للعاصمة المؤقتة عدن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : وفد عسكري وأمني من السعودية والإمارات في عدن لمتابعة التطورات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفد عسكري وأمني من السعودية والإمارات في عدن لمتابعة التطورات .

المصدر : بوابة الشروق