عــاااجـل : كوزمين يعود لتدريب الهلال السعودي
عــاااجـل : كوزمين يعود لتدريب الهلال السعودي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاااجـل : كوزمين يعود لتدريب الهلال السعودي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كوزمين يعود لتدريب الهلال السعودي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجـل : كوزمين يعود لتدريب الهلال السعودي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجـل : كوزمين يعود لتدريب الهلال السعودي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كوزمين يعود لتدريب الهلال السعودي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 04:13 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اقترب المدرب الروماني أولاريو كوزمين من العودة لتدريب الهلال السعودي بحسب ما ذكرت صحيفة الرياضي السعودية اليوم الخميس.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة نادي الهلال اتفقت مع المدرب الروماني على تولي تدريب الفريق خلفاً للأرجنتيني رامون دياز، حيث تراجعت نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان كوزمين قد تمت إقالته من تدريب شباب الاهلي نهاية العام الماضي، بسبب تدهور نتائج الفريق، وحتى الأن لم يتولى تدريب أي فريق آخر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجـل : كوزمين يعود لتدريب الهلال السعودي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كوزمين يعود لتدريب الهلال السعودي .

المصدر : الإمارات اليوم