أخبـار عاجلة : حسن خليل: هذه المسألة ستكون عبرة
أخبـار عاجلة : حسن خليل: هذه المسألة ستكون عبرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : حسن خليل: هذه المسألة ستكون عبرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حسن خليل: هذه المسألة ستكون عبرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : حسن خليل: هذه المسألة ستكون عبرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : حسن خليل: هذه المسألة ستكون عبرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حسن خليل: هذه المسألة ستكون عبرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 07:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ علّق وزير المال علي حسن خليل على ما حدث أمس في منطقة الحدث، فقال “موقفنا واضح بعدم علاقة الحركة بما يجري في الحدت، ونركن جميعا الى مرجعية الجيش في حفظ الأمن”.

واعتبر حسن خليل، في تغريدة على صفحته الرسمية عبر موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن “زج اسم الحركة في هذه المسألة يهدف للتشويش على مصالح الناس وعلى القضية الاساسية”.

وتابع “هي محاولات ستفشل، والايام المقبلة ستثبت أنها ليست مسألة عابرة في وجدان الناس، بل ستكون عبرة لمن تطاول”.

وشهدت منطقة الحدث، أمس، توترًا اثر اشكال بين مناصري حركة أمل والتيار الوطني الحر، تطور الى اطلاق نار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : حسن خليل: هذه المسألة ستكون عبرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حسن خليل: هذه المسألة ستكون عبرة .

المصدر : الحدث نيوز