أخبـار عاجلة : فصائل الجيش الحر تقاتل بعضها في درعا
أخبـار عاجلة : فصائل الجيش الحر تقاتل بعضها في درعا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : فصائل الجيش الحر تقاتل بعضها في درعا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فصائل الجيش الحر تقاتل بعضها في درعا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : فصائل الجيش الحر تقاتل بعضها في درعا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : فصائل الجيش الحر تقاتل بعضها في درعا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فصائل الجيش الحر تقاتل بعضها في درعا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 08:30 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أدت الاشتباكات التي اندلعت بين فصيلي “ألوية مجاهدي حوران” و”لواء أحفاد عمر” التابعين للجيش الحر، إلى فرض حظر التجول في مدينة إنخل بدرعا، بالإضافة لمقتل 4 من مقاتلي الفصيلين ومدني آخر جراء الاشتباكات.

وبدأ الخلاف بحسب ماقالت مصادر متقاطعة عقب قيام أحد القيادي في “لواء أحفاد عمر” ويدعى “ضياء الزامل” بقتل عنصر من عناصر “ألوية مجاهدي حوران”، حيث قامت الأخيرة وعقب معرفتها بالأمر بإطلاق نار عشوائي أدى لإصابة عدد من المدنيين، بينما قامت عدة مجموعات بمساندة “أحفاد عمر” عبر اقتحام مقرات “مجاهدي حوران”، واندلاع الاشتباكات التي أدت لنزوح الأهالي من المنطقة.

واستخدم الفصيلان في الاشتباكات مختلف أنواع الأسلحة بما فيها الدبابات ومدافع الهاون، محولين المدينة إلى منطقة حرب حقيقية، لم تهدأ حتى الآن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : فصائل الجيش الحر تقاتل بعضها في درعا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فصائل الجيش الحر تقاتل بعضها في درعا .

المصدر : الحدث نيوز