أخبـار عاجلة : اتصال هاتفي بين مستشار بري وقائد الجيش.. هذا ما تضمن
أخبـار عاجلة : اتصال هاتفي بين مستشار بري وقائد الجيش.. هذا ما تضمن

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : اتصال هاتفي بين مستشار بري وقائد الجيش.. هذا ما تضمن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اتصال هاتفي بين مستشار بري وقائد الجيش.. هذا ما تضمن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : اتصال هاتفي بين مستشار بري وقائد الجيش.. هذا ما تضمن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : اتصال هاتفي بين مستشار بري وقائد الجيش.. هذا ما تضمن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اتصال هاتفي بين مستشار بري وقائد الجيش.. هذا ما تضمن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:02 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف رئيس مركز الارتكاز الإعلامي سالم زهران أن “مستشار الرئيس نبيه بري، أحمد بعلبكي، اتصل بقائد الجيش جوزف عون، وأكّد أن حركة أمل لا تغطّي أحداً من المخلّين بالأمن، داعياً إلى اعتقال كل من يوتّر الشارع.. وقال: إذا كان هناك مُخلّون، فعليكم اعتقالهم، وفي كل منطقة توجد كاميرات مراقبة، فلتأتوا بالكاميرات وتعتقلوا الموتورين، لأن هذا يضرّ بنا ويضرّ باللبنانيين”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : اتصال هاتفي بين مستشار بري وقائد الجيش.. هذا ما تضمن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اتصال هاتفي بين مستشار بري وقائد الجيش.. هذا ما تضمن .

المصدر : الحدث نيوز