أخبـار عاجلة : «التربية» تعلق على خبر رفع علم «أمل» أمام الوزارة
أخبـار عاجلة : «التربية» تعلق على خبر رفع علم «أمل» أمام الوزارة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : «التربية» تعلق على خبر رفع علم «أمل» أمام الوزارة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «التربية» تعلق على خبر رفع علم «أمل» أمام الوزارة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : «التربية» تعلق على خبر رفع علم «أمل» أمام الوزارة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : «التربية» تعلق على خبر رفع علم «أمل» أمام الوزارة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «التربية» تعلق على خبر رفع علم «أمل» أمام الوزارة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أشار لمكتب الإعلامي في ​وزارة التربية​ والتعليم العالي في بيان أن “عدداً من وسائط التواصل الإجتماعي تناقلت أخباراً وصوراً ملفقة عن رفع علم ​حركة أمل​ على إحدى الساريات المنصوبة أمام مبنى ​وزارة التربية والتعليم العالي​ في ​الأونيسكو”​.

وقال البيان “إن وزارة التربية تؤكد أن هذا الخبر والصورة ملفقان وعاريان عن الصحة، وقد تأكدت من ذلك إدارة الوزارة وأجهزة الإستقصاء. وإن الوزارة تؤكد أيضا ان ​العلم اللبناني​ سيبقى مرفوعا وشامخا أمام وزارة التربية التي ترمز إلى تربية جميع اللبنانيين وتعليمهم، بعيدا عن كل الإنتماءات الفئوية والحزبية”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : «التربية» تعلق على خبر رفع علم «أمل» أمام الوزارة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «التربية» تعلق على خبر رفع علم «أمل» أمام الوزارة .

المصدر : الحدث نيوز