أخبـار عاجلة : استشهاد ضابط سوري كبير في البوكمال
أخبـار عاجلة : استشهاد ضابط سوري كبير في البوكمال

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : استشهاد ضابط سوري كبير في البوكمال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استشهاد ضابط سوري كبير في البوكمال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : استشهاد ضابط سوري كبير في البوكمال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : استشهاد ضابط سوري كبير في البوكمال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استشهاد ضابط سوري كبير في البوكمال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تداولت وسائل إعلامية سورية نقلا عن نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي نبأ استشهاد اللواء خليل محفوظ، رئيس أركان اللواء 67 التابع للجيش السوري خلال معارك مع “داعش” قرب البوكمال.

وتحدث موقع “شام نيوز” بأن نشطاء سوريين قالوا إن اللواء خليل أحمد محفوظ، استشهد خلال معارك مع تنظيم “داعش” بالقرب من مدينة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي.

يُشار إلى أن استشهاد محفوظ يأتي “بعد بضعة أيام من هجوم واسع شنه تنظيم داعش، استهدف مواقع للجيش السوري في باديتي بلدة القورية عند منطقة (مزار عين علي) وبادية بلدة محكان وحاوي ومقابر العشارة وبقرص والميادين في ريف دير الزور”.

وأشار المصدر إلى أن محفوظ ينحدر من بلدة “جوبة برغال” التابعة لمدينة “القرداحة” في ريف اللاذقية، لافتا إلى أن هذه البلدة كانت قد نعت منتصف يناير/كانون الثاني المنصرم، اللواء وليد خواشقي، نائب رئيس إدارة المركبات في حرستا، شرق دمشق، الذي قتل خلال هجمات شنتها مجموعات إرهابية في محيط المنطقة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : استشهاد ضابط سوري كبير في البوكمال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استشهاد ضابط سوري كبير في البوكمال .

المصدر : الحدث نيوز