عــاجل : نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»
عــاجل : نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجل : نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجل : نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجل : نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:51 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عبرت نقابة الصحفيين اليمنيين عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي غمدان اليوسفي، وطالبت القناة بالاعتذار له ولكل الصحفيين اليمنيين.

 

واعتبر رئيس لجنة التدريب في النقابة نبيل الأسيدي الاتهامات التي وجهتها القناة للصحفي اليمني اليوسفي محاولة لتشويهه.

 

وقال الأسيدي إن ذلك «شكل صدمة لقطاع واسع من الزملاء الذين أعربوا عن تضامنهم واستنكارهم لاتهام اليوسفي بإدارة حسابات وهمية بينما الواقعة موثقة وتغريداته مسروقة».

 

وكانت قناة «العربية» اتهمت في أحد برامجها الصحفي اليوسفي بإدارة حسابات وهمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقالت إنه يتخفى بحساب وهمي تحت اسم «عبير الخولاني».

 

وقال الأسيدي «ما قامت به العربية هي محاولة لضرب مصداقية صحفي عرف عنه مصداقيته ونزاهته وصراحة رأيه».

 

 وأشار إلى أن اليوسفي «من الصحفيين الذين واضبوا على الظهور في قناة العربية كمساند قوي للشرعية ومن المعيب أن تقوم القناة بمحاولة النيل منه لرأيه المخالف لتوجهات بعض دول التحالف».

 

واختتم الأسيدي تصريحاً نشره على صفحته في موقع «تطبيق فيس بوك»، بالقول «نحن ندين بشده هذا السقوط لقناة بحجم العربية ونطالبها بتقديم الاعتذار المبرر للزميل اليوسفي ولكل الصحفيين اليمنيين مع الاحتفاظ بحقه القانوني والاخلاقي في مقاضاة تلك القناة».

 

نشكركم علي حسن متابعتانا عبر موقعنا، عــاجل : نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نقابة الصحفيين تعبر عن استيائها من الاتهامات التي وجهتها قناة «العربية» للصحفي «اليوسفي» .

المصدر : المصدر اونلاين