اخبار ليبيا : مصدر خاص: إطلاق سراح قعيم خبر عارٍ عن الصحة
اخبار ليبيا : مصدر خاص: إطلاق سراح قعيم خبر عارٍ عن الصحة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار ليبيا : مصدر خاص: إطلاق سراح قعيم خبر عارٍ عن الصحة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصدر خاص: إطلاق سراح قعيم خبر عارٍ عن الصحة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار ليبيا : مصدر خاص: إطلاق سراح قعيم خبر عارٍ عن الصحة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار ليبيا : مصدر خاص: إطلاق سراح قعيم خبر عارٍ عن الصحة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصدر خاص: إطلاق سراح قعيم خبر عارٍ عن الصحة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:00 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أخبار ليبيا 24-خاص

نفى مصدر خاص لأخبار ليبيا 24 أن تكون القيادة العامة للجيش الليبي قد اطلقت سراح وكيل وزارة الداخلية في حكومة الوفاق فرج قعيم، واصفاً ما أشيع حول ذلك بأنه عارٍ عن الصحة.

وقال المصدر أن قعيم لا يزال قيد الإيقاف ويخضع للتحقيق فيما نسب إليه من تهم.

وأوضح المصدر أن وكيل داخلية الوفاق يتمتع بـ”صحة جيدة” ولن يتم الإفراج عنه أو عن المعتقلين معه قبل إنتهاء التحقيقات من طرف المدعي العام العسكري.

وكان فرج قعيم قد اعتقل منتصف نوفمبر الماضي بناء على أمر من المدعي العام العسكري بعدة تهم من بينها الإشراف على تأسيس تشكيل عسكري مسلح ومقاومة رجال الأمن وحيازة سلاح دون ترخيص.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار ليبيا : مصدر خاص: إطلاق سراح قعيم خبر عارٍ عن الصحة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصدر خاص: إطلاق سراح قعيم خبر عارٍ عن الصحة .

المصدر : ليبيا 24