آخـر آلاخبـار : إلى أهل الخير.. أنيروا عيني مريض السرطان أبو صبحي
آخـر آلاخبـار : إلى أهل الخير.. أنيروا عيني مريض السرطان أبو صبحي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، آخـر آلاخبـار : إلى أهل الخير.. أنيروا عيني مريض السرطان أبو صبحي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إلى أهل الخير.. أنيروا عيني مريض السرطان أبو صبحي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،آخـر آلاخبـار : إلى أهل الخير.. أنيروا عيني مريض السرطان أبو صبحي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، آخـر آلاخبـار : إلى أهل الخير.. أنيروا عيني مريض السرطان أبو صبحي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إلى أهل الخير.. أنيروا عيني مريض السرطان أبو صبحي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 1 فبراير 2018 10:12 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أبو صبحى، رجل مريض سرطان، تم استئصال حلقه، ومريض  بالسكري والضغط، عنده تقرحات في ظهره وجسمه، يحتاج إلى قطرة للعينين سعرها 500 شيكل بشكل عاجل، حتى يتمكن من الرؤية، ويحتاج إلى فرشة طبية.

لزيارة بيت أبو صبحى التواصل على جوال رقم 0597742950.

e3a3a57af6.jpg

bc8f1ae0d5.jpg

  

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، آخـر آلاخبـار : إلى أهل الخير.. أنيروا عيني مريض السرطان أبو صبحي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إلى أهل الخير.. أنيروا عيني مريض السرطان أبو صبحي .

المصدر : دنيا الوطن