أخبـار عاجلة : أنقرة: نحن نحترم وحدة الأراضي السورية!
أخبـار عاجلة : أنقرة: نحن نحترم وحدة الأراضي السورية!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : أنقرة: نحن نحترم وحدة الأراضي السورية!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أنقرة: نحن نحترم وحدة الأراضي السورية!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : أنقرة: نحن نحترم وحدة الأراضي السورية!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : أنقرة: نحن نحترم وحدة الأراضي السورية!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أنقرة: نحن نحترم وحدة الأراضي السورية!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:28 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت رئاسة الأركان التركية، الخميس، عن تحييد 790 من المسلحين الأكراد خلال عملية “غصن الزيتون” الجارية في منطقة عفرين بريف محافظة مدينة حلب السورية شمالي سوريا.

وأكدت رئاسة الأركان، في بيان، أن “العملية تسير بحسب الخطة المرسومة، ووفق القوانين الدولية ذات الصلة، وفي إطار احترام وحدة الأراضي السورية”.

وشدّد البيان على أن “العملية تستهدف الجماعات الارهابية فقط، والمخابئ والمواقع العسكرية، والأسلحة والمعدات التابعة لهم”، مؤكدا “إيلاء الاهتمام اللازم للحفاظ على أرواح المدنيين والممتلكات العامة”.

وقال البيان أن المقاتلات التركية، دمّرت خلال غارتها اليوم، 18 هدفا عسكريا بينها مستودع أسلحة وتحصينات تابعة للمسلحيين الأكراد وعناصر من تنظيم داعش.

وتنفذ القوات التركية، منذ الـ20 من يناير الجاري وبالتعاون مع فصائل المعارضة السورية المسلحة ما يسمى بـ “الجيش السوري الحر”، عملية “غصن الزيتون” العسكرية ضد المسلحين الأكراد في مدينة عفرين شمال غرب سوريا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : أنقرة: نحن نحترم وحدة الأراضي السورية!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أنقرة: نحن نحترم وحدة الأراضي السورية! .

المصدر : الحدث نيوز