عــاااجل : الوليد بن طلال: علاقتى بالحكومة السعودية " سمن على عسل"
عــاااجل : الوليد بن طلال: علاقتى بالحكومة السعودية " سمن على عسل"

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــاااجل : الوليد بن طلال: علاقتى بالحكومة السعودية " سمن على عسل"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

الوليد بن طلال: علاقتى بالحكومة السعودية " سمن على عسل"

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجل : الوليد بن طلال: علاقتى بالحكومة السعودية " سمن على عسل"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجل : الوليد بن طلال: علاقتى بالحكومة السعودية " سمن على عسل"، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

الوليد بن طلال: علاقتى بالحكومة السعودية " سمن على عسل"

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نشرت وسائل إعلام سعودية مقتطفات من أول مقابلة مع رجل الأعمال، الأمير الوليد بن طلال، بعد أيام على خروجه من مقر احتجازه فى فندق "الريتز كارلتون" بالرياض.

وعرض أحد البرامج، مقتطفات من لقاء الوليد بن طلال الذى أجراه الإعلامى أحمد العرفج، والذى تحدث بدوره عن كواليس اللقاء، حسبما ذكرت شبكة سبوتنيك الروسية.

وقال الوليد: "إنه نباتى فى الطعام، كما أنه يواظب على صيام يومى الإثنين والخميس"، وقال المليادير السعودى:"كلنا تحت أمر الوطن، ثم الملك، ثم ولى العهد".

وبحسب العرفج، فإن الوليد بن طلال ظهر بمعنويات مرتفعة، وكان مبتسما دائما، ومتفائلا. وقال: "سألته عن الولاء، قال: الوطن، ثم الملك، ثم ولى العهد، ثم الحكومة".

وتابع: "قال لى علاقتى بالحكومة، سمن على عسل"، مضيفا أن الوليد أكد دعمه للإصلاحات الاقتصادية التى يقودها ولى العهد الأمير محمد بن سلمان.

وكانت السلطات السعودية أعلنت، السبت الماضي، الإفراج عن الوليد بن طلال بعد تسوية وافق عليها النائب العام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجل : الوليد بن طلال: علاقتى بالحكومة السعودية " سمن على عسل"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

الوليد بن طلال: علاقتى بالحكومة السعودية " سمن على عسل"

.

المصدر : اليوم السابع