أخبـار عاجلة : دعوة من «حركة أمل»
أخبـار عاجلة : دعوة من «حركة أمل»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : دعوة من «حركة أمل»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، دعوة من «حركة أمل»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : دعوة من «حركة أمل»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : دعوة من «حركة أمل»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، دعوة من «حركة أمل»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:42 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شكر المكتب السياسي ل​حركة أمل​ في بيان، كل الذين عبروا عن استنكارهم وتضامنهم بعد الكلام المسيء الذي صدر بحق دولة الرئيس ​نبيه بري​. وهي اذ تؤكد ثقتها بوعي الناس والتزامهم بما يعزز الاستقرار والمصلحة الوطنية، تهيب بكل الذين تحركوا بشكل عفوي وغير منظم من خلال مسيرات سيارة ادت الى بعض الاشكالات التي لا تعكس صورة وموقف الحركة، ان يتوقفوا عن اي تحرك في الشارع لقطع الطريق عمن يريد حرف النظر عن الموضوع الاساسي وضرب علاقات اللبنانيين مع بعضهم. وتطلب من جميع الحركيين على اختلاف مستوياتهم المساعدة على تطبيق هذا الامر .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : دعوة من «حركة أمل»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، دعوة من «حركة أمل» .

المصدر : الحدث نيوز