عــاااجل : الدفاع الروسية ترصد 12 انتهاكا للهدنة فى سوريا خلال 24 ساعة
عــاااجل : الدفاع الروسية ترصد 12 انتهاكا للهدنة فى سوريا خلال 24 ساعة

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــاااجل : الدفاع الروسية ترصد 12 انتهاكا للهدنة فى سوريا خلال 24 ساعة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

الدفاع الروسية ترصد 12 انتهاكا للهدنة فى سوريا خلال 24 ساعة

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجل : الدفاع الروسية ترصد 12 انتهاكا للهدنة فى سوريا خلال 24 ساعة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجل : الدفاع الروسية ترصد 12 انتهاكا للهدنة فى سوريا خلال 24 ساعة، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

الدفاع الروسية ترصد 12 انتهاكا للهدنة فى سوريا خلال 24 ساعة

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:19 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأحد، أن الجانب الروسى باللجنة الروسية - التركية للنظر فى القضايا المتعلقة بانتهاك نظام وقف العمليات القتالية فى سوريا، رصدت 12 حالة إطلاق نار خلال 24 ساعة بينما رصد الجزء التركى انتهاكا واحدا فقط.

وقيمت الوزارة - فى بيان أوردته وكالة الأنباء الروسية (سبوتنيك) - الوضع فى مناطق خفض التصعيد بالمستقر،مضيفة أن الجانب الروسى رصد 5 انتهاكات فى اللاذقية و5 فى دمشق و2 فى مدينة حلب السورية فيما رصد الجانب التركى حالة إطلاق نار واحدة فى محافظة اللاذقية.

وأشارت الوزارة - بحسب البيان - إلى استمرار إخراج المدنيين من منطقة دوما بإشراف مركز المصالحة الروسى عبر الممر الإنسانى فى مخيم الوافدين.

يذكر أنه منذ بداية الهدنات الإنسانية فى منطقة الغوطة الشرقية خرج أكثر من 153 ألف شخص بإشراف مركز المصالحة.

من ناحية أخرى أفاد المرصد السورى لحقوق الإنسان، ومقره لندن، بوقوع اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش السورى وبين تنظيم داعش الإرهابى فى منطقة البوكمال فى ريف دير الزور الشرقى.

وقال المرصد،وفقا لما ذكرته قناة "الحرة" الأمريكية، إن "9 على الأقل من المقاتلين الموالين للنظام من جنسيات عراقية وآسيوية قتلوا فى هذه الاشتباكات ليرتفع عدد القتلى من قوات النظام إلى 182 خلال 20 يوما من المعارك، بالإضافة إلى مقتل أكثر من 47 عنصرا من تنظيم داعش الإرهابى".

كان ناشطون سوريون قد أكدوا أن غارة شنها طيران، لم تحدد هويته، استهدف مسلحى تنظيم داعش فى بلدة الباغوز بريف دير الزور الشرقى.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجل : الدفاع الروسية ترصد 12 انتهاكا للهدنة فى سوريا خلال 24 ساعة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

الدفاع الروسية ترصد 12 انتهاكا للهدنة فى سوريا خلال 24 ساعة

.

المصدر : اليوم السابع