أخبـار عاجلة : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!
أخبـار عاجلة : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:15 مساءً ـ الأقتصادي ـ انتشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “موقع التواصل الاجتماعي تويتر”، صورة قيل بحسب ناشرها إنها من منطقة عكار، شمال لبنان، تظهر أصوتاً تفضيلية للبيع!

وفي التفاصيل، فقد عمد أحد الأشخاص في عكار الى تعليق لافتة كبيرة كُتب عليها، 3 أصوات تفضيلية للبيع بـ1000 دولار أميركي، مذيّلاً العرض، برقم هاتفه لمراجعته.

وتحظى عكار بـ 7 مقاعد نيابية سيتم اختيارها في 6 أيار المقبل، الموعد المقرر لإجراء الانتخابات النيابية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انطلق البازار من عكار ..”أصوات تفضيليّة” للبيع! .

المصدر : الحدث نيوز