أخبـار عاجلة : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح
أخبـار عاجلة : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبـار عاجلة : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـار عاجلة : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـار عاجلة : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:29 مساءً ـ الأقتصادي ـ جال وزير الدفاع يعقوب الصراف في عكار، لمناسبة عيد الفصح المجيد لدى الطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الغربي، فزار مرشح “التيار الوطني الحر” عن المقعد الماروني في عكار جيمي جبور في بلدة القبيات ورئيس بلدية عندقت عمر مسعود في بلدة عندقت، وكان تركيز على معاني الفصح والانتخابات النيابية ووضع المواطن العكاري وهمومه وحاجاته.

وزار عائلة الشهيد الملازم أول جورج فهد في القبيات، مشددا على “مقدار التضحيات التي قدمتها منطقة عكار للوطن، ولا يمكن أن ننسى شهداءنا الأبطال الذين حاربوا الارهاب بأجسادهم وأرواحهم”. واعتبر أن “للأم والأهل دورا مهما في زرع حب الوطن والجيش في قلوب أولادهم وعقولهم”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـار عاجلة : الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الصراف يجول في عكار لمناسبة الفصح .

المصدر : الحدث نيوز