اخبار ليبيا : بعد17 يوم على اختطافهم…تحرير باقي سائقي الشاحنات جنوب الكفرة
اخبار ليبيا : بعد17 يوم على اختطافهم…تحرير باقي سائقي الشاحنات جنوب الكفرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، اخبار ليبيا : بعد17 يوم على اختطافهم…تحرير باقي سائقي الشاحنات جنوب الكفرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد17 يوم على اختطافهم…تحرير باقي سائقي الشاحنات جنوب الكفرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبار ليبيا : بعد17 يوم على اختطافهم…تحرير باقي سائقي الشاحنات جنوب الكفرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبار ليبيا : بعد17 يوم على اختطافهم…تحرير باقي سائقي الشاحنات جنوب الكفرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد17 يوم على اختطافهم…تحرير باقي سائقي الشاحنات جنوب الكفرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 04:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ أخبار ليبيا24

عصابات أجنبية تجوب الصحراء في الجنوب الليبي تقطع الطريق على المواطنين تسرق سياراتهم وممتلكاتهم تقتل من يرفض الانسياق وراءها تختطف آخرين وتطالب بالأموال نظير إطلاق سراحهم.

اجتمعت هذه العصابات المختلفة المتفقة على جول واحد هو القتل والخطف والسرقة وترويع المواطنين المسافرين عبر تلك الطرق والبقاع التي بالكاد تجد فيها الحياة والحركة.

وبعد صولات وجولات في فيافي الصحراء القاحلة، ومعارك طاحنة وكر وفر تدفع كتيبة سبل السلام هجمات ومغامرات هذا العدو الذي تجرأ ودخل إلى الأراضي الليبية عابثًا بأمنها وأمن أبنائها.

واختطفت هذه العصابات منذ 17 يوم تقريبًا عدد 13 شخصًا من سائقي الشاحنات كانوا في طريقهم إلى دولة السودان وطلبوا مبلغ 100 ألف دينار مقابل كل شخص يطلق سراحه.

باغتتهم كتيبة “سُبل السلام” في مدينة الكُفــرة التابعة للقيادة العامة للجيش الليبي ودخلت عليهم في أوكارهم مجتازة الحدود الليبية وبعداشتباكات ومواجهات مسلحة قتل 4 من العصابة وأسر 2 وتمكنت الكتيبة من تحرير 8 مخطوفين فيما قامت العصابة بالفرار بالباقين من الرهائن.

وبعد مفاوضات مع العصابة الخاطفة عقب التواصل معهم لأكثر من 4 أيام متواصلة تم الاتفاق على تبادل المخطوفين بالأسرى، وأطلق على إثر هذه المفاوضات ليلة البارحة توفيق الأبعج – عبدالسلام بوغزيل – باسط بوزيد – أحمد بوزيد – و سليمان رضوان بوسحنون وكلهم من مدينة بنغازي.

واسُتقبل المخطوفين المفرج عنهم ليل أمس السبت من قبل ذويهم ورفاقهم وآمر الكتيبة عبدالرحمن هاشم عند بوابة السد الشمالية لمدينة الكفرة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبار ليبيا : بعد17 يوم على اختطافهم…تحرير باقي سائقي الشاحنات جنوب الكفرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد17 يوم على اختطافهم…تحرير باقي سائقي الشاحنات جنوب الكفرة .

المصدر : ليبيا 24