أخبار عربية : عضو المكتب السياسي لحماس: وفد من الحركة سيصل جمهورية مصر العربية لبحث استئناف المصالحة الفلسطينية
أخبار عربية : عضو المكتب السياسي لحماس: وفد من الحركة سيصل جمهورية مصر العربية لبحث استئناف المصالحة الفلسطينية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : عضو المكتب السياسي لحماس: وفد من الحركة سيصل جمهورية مصر العربية لبحث استئناف المصالحة الفلسطينية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عضو المكتب السياسي لحماس: وفد من الحركة سيصل جمهورية مصر العربية لبحث استئناف المصالحة الفلسطينية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : عضو المكتب السياسي لحماس: وفد من الحركة سيصل جمهورية مصر العربية لبحث استئناف المصالحة الفلسطينية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : عضو المكتب السياسي لحماس: وفد من الحركة سيصل جمهورية مصر العربية لبحث استئناف المصالحة الفلسطينية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عضو المكتب السياسي لحماس: وفد من الحركة سيصل جمهورية مصر العربية لبحث استئناف المصالحة الفلسطينية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 أبريل 2018 04:26 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن مسؤول في حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الاثنين، أن وفدا من الحركة سيصل جمهورية مصر العربية هذا الأسبوع لبحث استئناف جهود تحقيق المصالحة الفلسطينية.

وقال عضو المكتب السياسي لحماس خليل الحية، في تصريحات للصحفيين في غزة، إن وفد الحركة سيضم قيادات من الداخل الفلسطيني والخارج .

وذكر الحية أن زيارة وفد حماس إلى جمهورية مصر العربية تم الاتفاق عليها، خلال زيارة وفد أمني مصري قطاع غزة يوم السبت الماضي، لبحث استئناف جهود المصالحة الفلسطينية.

وبحسب الحية، فإن الوفد المصري الذي اجتمع بقيادة حماس في غزة "أكد على ضرورة الوحدة الداخلية واستئناف جهود تحقيق المصالحة في مواجهة التحديدات التي تستهدف القضية الفلسطينية".

وكان الوفد المصري برئاسة مسؤول الملف الفلسطيني في المخابرات العامة المصرية اللواء سامح نبيل قد زار غزة لعدة ساعات السبت الماضي والتقى قيادة حماس.

وتمت الزيارة بعد أن كان رئيس جهاز المخابرات العامة المصري، اللواء عباس مصطفى كامل، قد زار بصورة مفاجئة مدينة رام الله في الثالث من الشهر الجاري واجتمع مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

ووقعت حركتا فتح وحماس في القاهرة منتصف أكتوبر الماضي اتفاقا برعاية مصرية لإنهاء الانقسام الداخلي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : عضو المكتب السياسي لحماس: وفد من الحركة سيصل جمهورية مصر العربية لبحث استئناف المصالحة الفلسطينية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عضو المكتب السياسي لحماس: وفد من الحركة سيصل جمهورية مصر العربية لبحث استئناف المصالحة الفلسطينية .

المصدر : بوابة الشروق