أخبار عربية : المحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لشاب فلسطيني بالعلاج في الضفة الغربية
أخبار عربية : المحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لشاب فلسطيني بالعلاج في الضفة الغربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار عربية : المحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لشاب فلسطيني بالعلاج في الضفة الغربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لشاب فلسطيني بالعلاج في الضفة الغربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار عربية : المحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لشاب فلسطيني بالعلاج في الضفة الغربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار عربية : المحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لشاب فلسطيني بالعلاج في الضفة الغربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لشاب فلسطيني بالعلاج في الضفة الغربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 أبريل 2018 04:40 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصدرت المحكمة العليا الإسرائيلية اليوم الاثنين، قراراً يجيز لشاب فلسطيني، أُصيب برصاص القوات الإسرائيلية خلال الاحتجاجات التي اندلعت بقطاع غزة، بعبور الكيان الصهيوني لتلقي العلاج في الضفة الغربية.

كان الجيش الإسرائيلي قد رفض منح تصريح للشاب الفلسطيني يوسف كرونز، البالغ من العمر 20 عاما، لتلقي العلاج في رام الله بالضفة الغربية لإنقاذ ساقه من البتر بسبب إطلاق النار عليه من جانب الجنود الإسرائيليين خلال الاحتجاجات الجماهيرية على طول حدود غزة.

وذكرت وزارة الصحة في قطاع غزة، الذي تديره حركة حماس، بأن 35 فلسطينيا لقوا حتفهم وأُصيب العشرات برصاص القوات الإسرائيلية منذ 30 مارس خلال الاحتجاجات الفلسطينية التي بدأت منذ ثلاثة أسابيع.

ودفعت الكيان الصهيوني بقولها إنها ترد على أعمال الشغب على طول المنطقة الحدودية وتطلق النار على "المحرضين الرئيسيين" لمنع الهجمات على المجتمعات المحلية الإسرائيلية على حدود قطاع غزة وحماية البنية التحتية الأمنية.

وقالت منظمة" عدالة" الحقوقية الإسرائيلية إنه عقب رفض أولي من جانب الكيان الصهيوني ، وانتظار المحكمة لاكثر من اسبوع للتوصل إلى قرار ، تم بتر أحد ساقي الشاب الفلسطيني في غزة .

وقالت سوسن زاهر، محامية الشاب الفلسطيني والعاملة بالمنظمة الحقوقية الإسرائيلية، في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن موكلها سيسافر إلى رام الله على أمل إنقاذ ساقه الأخرى من البتر.

وتغلق الكيان الصهيوني ومصر حدود قطاع غزة ، ولهذا يتوجب على الفلسطينيين الحصول على إذن من مديريّة التنسيق والارتباط الاسرائيلية لتلقي العلاج الطبي في الكيان الصهيوني أو الضفة الغربية.

وقد حكمت المحكمة العليا الإسرائيلية اليوم بأن المديرية ليست لديها الصلاحيات لرفض سفر كرونز لأسباب أمنية ومُلزمة بالمتطلبات الإنسانية للسماح له بطلب العلاج.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار عربية : المحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لشاب فلسطيني بالعلاج في الضفة الغربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المحكمة العليا الإسرائيلية تسمح لشاب فلسطيني بالعلاج في الضفة الغربية .

المصدر : بوابة الشروق