“كونسبت” تسوق 85% من المرحلة اﻷولى لـ”سيلا” بالساحل الشمالى
“كونسبت” تسوق 85% من المرحلة اﻷولى لـ”سيلا” بالساحل الشمالى

سوقت شركة كونسبت للتطوير العقارى 85% من وحدات المرحلة اﻷولى من مشروع سيلا بالساحل الشمالى، وتتفاوض لتنمية مشروع فى مدينة 6 أكتوبر.
وقال المهندس المتوكل أحمد، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة: إن «كونسبت» سوقت 85% من المرحلة اﻷولى من مشروع سيلا بالساحل الشمالى، ويقام المشروع على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق إسكندرية ـ مطروح، ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح بين 50 و120 متراً مربعاً بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات تطور على 3 مراحل.
وشدد «أحمد»، على أن الشركة لم تطرح المشروع بداية العام الجارى للبيع إلا بعد الحصول على التراخيص، وإنهاء المستحقات على الأرض لصالح محافظة الإسكندرية.
وقال إن الشركة بدأت الإنشاءات فى المرحلة اﻷولى من المشروع بتمويل ذاتى من رأسمال الشركة، وتخطط لتسليمها خلال 2019.
وأوضح أن الشركة تخطط للمشاركة فى معرضين خلال الفترة المقبلة لتسويق المشروع، وذلك بعد مشاركتها فى 4 معارض منذ بداية العام، منها معرضا سيتى سكيب دولة قطر مارس الماضى، وإيجى فيو دولة قطر أبريل الماضى، وأيضاً معرض النخبة فى الكويت إلى جانب معرض «عمار يا جمهورية مصر العربية» الذى اختتم فعالياته أمس.
وشدد على أن مشاركة الشركة فى المعارض الخارجية ساهمت فى رفع مبيعاتها، خاصة بعد تحرير سعر صرف الجنيه الذى حفز المصريين العاملين بالخارج على الشراء.
وأكد أهمية المعارض العقارية فى تنشيط مبيعات الشركات العقارية، والتواصل المباشر مع عدد كبير من العملاء خلال فترة وجيزة، موضحاً أن الشركة تركز على المشاركة بالمعارض ضمن خطتها التسويقية.
أضاف أن خطة الشركة تتضمن تنمية مشروع فى مدينة 6 أكتوبر مع تلقى الشركة طلبات من عملائها لتوفير وحدات سكنية، وأن الشركة تترقب الطرح الجديد لوزارة الإسكان لدراسة المساحات المعروضة والمنافسة عليها.

المصدر : البورصة