أهم الأخبار : بورصة لندن تؤجل قراراً مهماً متعلقاً بـ«أرامكو»
أهم الأخبار : بورصة لندن تؤجل قراراً مهماً متعلقاً بـ«أرامكو»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهم الأخبار : بورصة لندن تؤجل قراراً مهماً متعلقاً بـ«أرامكو»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بورصة لندن تؤجل قراراً مهماً متعلقاً بـ«أرامكو»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهم الأخبار : بورصة لندن تؤجل قراراً مهماً متعلقاً بـ«أرامكو»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهم الأخبار : بورصة لندن تؤجل قراراً مهماً متعلقاً بـ«أرامكو»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بورصة لندن تؤجل قراراً مهماً متعلقاً بـ«أرامكو»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 07:18 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت صحيفة “التايمز” البريطانية: إن بورصة لندن أجلت قراراً إجرائياً مهماً يتعلق بقواعد التداول في سوق الأسهم مرتبط بـ”أرامكو” والذي من شأنه أن يسمح للشركة العملاقة التي تقدر قيمتها بتريليوني دولار بإدراج أسهمها في بريطانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هيئة السوق المالية البريطانية دخلت في مشاورات خلال يوليو الماضي بشأن مقترحات تتعلق بإنشاء فئة جديدة استثنائية في سوق الأسهم بلندن بما يسمح بإدراج أسهم الشركات السيادية دون التقيد بالشروط الحالية.

وأضافت أن الهيئة سبق وأن أعلنت عن أنها ستكشف عن القواعد المنظمة الجديدة نهاية 2017م، لكنها ما زالت تدرس المقترحات، وكثير منها حساس جداً ومن غير المرجح اتخاذ قرار بشأنها إلا بعد أسابيع.

ولفتت إلى أن القواعد المنظمة في بورصة لندن تشترط قيام الشركات المدرجة بتداول 25% من أسهما، إلا أن “أرامكو” تسعى لإدراج 5% من أسهمها عبر اكتتاب أولي.

وذكرت الصحيفة أن بورصات عالمية كبرى خاصة بورصتي نيويورك وهونج كونج تنافس بورصة لندن للفوز بإدراج أسهم “أرامكو” لديها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهم الأخبار : بورصة لندن تؤجل قراراً مهماً متعلقاً بـ«أرامكو»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بورصة لندن تؤجل قراراً مهماً متعلقاً بـ«أرامكو» .

المصدر : تواصل