أخر الأخـبار : بعد السعودية.. قرار هام من السلطات التونسية بشأن أسعار الوقود
أخر الأخـبار : بعد السعودية.. قرار هام من السلطات التونسية بشأن أسعار الوقود

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : بعد السعودية.. قرار هام من السلطات التونسية بشأن أسعار الوقود، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بعد السعودية.. قرار هام من السلطات التونسية بشأن أسعار الوقود، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : بعد السعودية.. قرار هام من السلطات التونسية بشأن أسعار الوقود، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : بعد السعودية.. قرار هام من السلطات التونسية بشأن أسعار الوقود، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بعد السعودية.. قرار هام من السلطات التونسية بشأن أسعار الوقود، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 07:20 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رويترز

رفعت الحكومة التونسية أسعار الوقود ليزيد سعر البنزين بنسبة 2.85 بالمئة، وذلك ضمن خطط لخفض الدعم الحكومي وتقليص عجز الموازنة في إطار إصلاحات رئيسية يطالب بها المقرضون الدوليون -حسبما ذكرت رويترز للأنباء.

وقالت وزارة الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة التونسية في بيان، إنه تقرر رفع سعر لتر البنزين إلى 1.800 دينار (0.7333 دولار) من 1.750 دينار بداية من منتصف الليل. وهذه هي الزيادة الثانية بعد أن رفعت الحكومة التونسية أسعار البنزين بنسبة 6.7 بالمئة في يوليو الماضي.

وتكافح ?تونس لكبح جماح العجز التجاري المتزايد بسبب ارتفاع واردات الطاقة. وسجل العجز التجاري التونسي مستوى قياسيا مرتفعا عند 5.82 مليار دولار في أول 11 شهرا من 2017، بزيادة 23.5 بالمئة على أساس سنوي.

 

​تونس ترفع أسعار الوقود والبنزين

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : بعد السعودية.. قرار هام من السلطات التونسية بشأن أسعار الوقود، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بعد السعودية.. قرار هام من السلطات التونسية بشأن أسعار الوقود .

المصدر : الموجز