الإقتـصادي : 4 يناير.. قيد 30 مليون حق اكتتاب زيادة رأسمال “إيكمي”
الإقتـصادي : 4 يناير.. قيد 30 مليون حق اكتتاب زيادة رأسمال “إيكمي”

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتـصادي : 4 يناير.. قيد 30 مليون حق اكتتاب زيادة رأسمال “إيكمي”، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 4 يناير.. قيد 30 مليون حق اكتتاب زيادة رأسمال “إيكمي”، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتـصادي : 4 يناير.. قيد 30 مليون حق اكتتاب زيادة رأسمال “إيكمي”، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتـصادي : 4 يناير.. قيد 30 مليون حق اكتتاب زيادة رأسمال “إيكمي”، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 4 يناير.. قيد 30 مليون حق اكتتاب زيادة رأسمال “إيكمي”، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 10:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وافقت لجنة القيد بالبورصة، على قيد حق اكتتاب شركة الدولية للصناعات الطبية “إيكمي” لعدد 30.2 مليون حق منفصلاً عن السهم الأصلي.

ومن المقرر إدراج الحق فى الاكتتاب على قاعدة بيانات البورصة بداية من جلسة تداول 4 يناير المُقبل.

وجاء إقرار قيد حق اكتتاب تلك الأسهم مقابل الزيادة في رأس المال المصدر للشركة من 12 مليون جنيه إلى 42.15 مليون جنيه بإصدار عدد 30.15 مليون سهم لقدامى المساهمين.

وسيتم حذف بيانات قيد الحق من على قاعدة البيانات اعتباراً من نهاية جلسة تداول يوم 30 يناير 2017.

ولن يفتح التداول على حق الاكتتاب بعد قيده منفصلاً عن السهم الأصلي بجداول البورصة إلا في حالة أن يكون السعر السوقي للسهم الأصلي أعلى من سعر الاكتتاب لسهم الزيادة.

جدير بالذكر أن نهاية الحق في اكتتاب الدولية للصناعات الطبية ايكمي لحامل ومشتري السهم حتى نهاية جلسة 31 ديسمبر 2017.

ومن المقرر أن يتم فتح باب الاكتتاب لزيادة رأس المال المصدر للشركة من 12 مليون جنيه إلى 42.13 مليون جنيه اعتباراً من 3 يناير 2018 وحتى 1 فبراير 2018.

الجدير بالذكر أن الاكتتاب سيكون في حدود 100% من عدد الأسهم التي يمتلكها في رأس المال قبل الزيادة، كما يحق بيع أو جزء من حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتـصادي : 4 يناير.. قيد 30 مليون حق اكتتاب زيادة رأسمال “إيكمي”، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 4 يناير.. قيد 30 مليون حق اكتتاب زيادة رأسمال “إيكمي” .

المصدر : البورصة