أخر الأخبار : الصين تشدد القيود على حاملي البطاقات المصرفية
أخر الأخبار : الصين تشدد القيود على حاملي البطاقات المصرفية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخبار : الصين تشدد القيود على حاملي البطاقات المصرفية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الصين تشدد القيود على حاملي البطاقات المصرفية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخبار : الصين تشدد القيود على حاملي البطاقات المصرفية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخبار : الصين تشدد القيود على حاملي البطاقات المصرفية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الصين تشدد القيود على حاملي البطاقات المصرفية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 10:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ فرضت هيئة تنظيم سوق الصرف الأجنبي بالصين، حدا أقصى يبلغ 100 ألف يوان (15370 دولارا) سنويا لعمليات السحب في الخارج باستخدام بطاقات مصرفية صينية محلية في محاولة لاستهداف عمليات غسيل الأموال وتمويل الإرهاب والتهرب الضريبي.

قيود جديدة على استثمارات الشركات الصينية في الخارج
وقالت هيئة النقد الأجنبي التابعة للدولة، في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، إن الأفراد الذين يتجاوزون الحد السنوي سيتم منعهم من المعاملات الخارجية بقية العام وعام إضافي.

وقال الإعلان إنه بموجب القواعد الجديدة ستقدم هيئة النقد الأجنبي قائمة يومية بأسماء الأفراد المحظور عليهم القيام بعمليات سحب خارجية باستخدام بطاقات مصرفية.

وقال أن مستخدمي البطاقات المحلية سيُمنعون أيضا من سحب أكثر من 10 آلاف يوان يوميا في الخارج.

الصين توسع قبضة البنك المركزي لمواجهة "التماسيح العملاقة"
وقال إنه سيتم سريان القواعد الجديدة من أول يناير/كانون الثاني، وسيتعين على البنوك تطبيق التعديلات المذكورة بحلول أول إبريل/نيسان 2018.

وأصدرت الصين تعليمات جديدة تضبط استحواذ الشركات الصينية على شركات في الخارج، في إطار سعيها إلى خفض الاستثمار في شركات تدير ملاعب الجولف أو استوديوهات السينما ونوادي كرة القدم.

والأحكام الجديدة تضاف إلى أحكام سابقة هدفها خفض خروج الرساميل الذي تشهده الصين منذ سنوات ويخشى المشرّعون أن يهدد الاستقرار المالي لديها.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخبار : الصين تشدد القيود على حاملي البطاقات المصرفية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الصين تشدد القيود على حاملي البطاقات المصرفية .

المصدر : عرب نت