الاقـُتصادي : الدولار يهبط لأدنى مستوى في أكثر من 3 أشهر
الاقـُتصادي : الدولار يهبط لأدنى مستوى في أكثر من 3 أشهر

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : الدولار يهبط لأدنى مستوى في أكثر من 3 أشهر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الدولار يهبط لأدنى مستوى في أكثر من 3 أشهر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : الدولار يهبط لأدنى مستوى في أكثر من 3 أشهر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : الدولار يهبط لأدنى مستوى في أكثر من 3 أشهر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الدولار يهبط لأدنى مستوى في أكثر من 3 أشهر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 06:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انخفض الدولار إلى أدنى مستوى في أكثر من ثلاثة أشهر متأثرا في أول أيام التداول لعام 2018 بتوقعات برفع أسعار الفائدة الأميركية بوتيرة أبطأ.

 

وجاء انخفاض الدولار في استمرار لأداء العملة الأميركية السيء في عام 2017، والذي سجل خلاله أسوأ أداء سنوي في 14 عاما.

 

وسجل مؤشر الدولار أدنى مستوى في ثلاثة أشهر ونصف الشهر عند91.751 وانخفض في أحدث قراءة 0.3 بالمئة إلى 91.887. وانخفض المؤشر بأكثر من 9.8 بالمئة في عام 2017، الذي كان الأسوأ له منذ 2003.

 

وارتفع اليورو في بداية العام الجديد ليقفز إلى أعلى مستوى في نحو أربعة أشهر عند 1.2082 دولار وسجل في أحدث قراءة ارتفاعا نسبته 0.3 بالمئة عند 1.2049 دولار.

 

ومقابل العملة اليابانية، هبط الدولار 0.4 بالمئة إلى 112.32 ين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : الدولار يهبط لأدنى مستوى في أكثر من 3 أشهر، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الدولار يهبط لأدنى مستوى في أكثر من 3 أشهر .

المصدر : التيار الوطني