الإقتصادي : المركزي الأوروبي قد ينهي شراء السندات في 2018
الإقتصادي : المركزي الأوروبي قد ينهي شراء السندات في 2018

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : المركزي الأوروبي قد ينهي شراء السندات في 2018، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المركزي الأوروبي قد ينهي شراء السندات في 2018، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : المركزي الأوروبي قد ينهي شراء السندات في 2018، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : المركزي الأوروبي قد ينهي شراء السندات في 2018، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المركزي الأوروبي قد ينهي شراء السندات في 2018، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 08:58 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف ايوالد نوفتني أحد صناع السياسات بالبنك المركزي الأوروبي ان البنك قد ينهي برنامج التحفيز هذا العام إذا استمر اقتصاد منطقة اليورو في النمو بقوة.

وقال نوفتني البنك انه سيشتري سندات حتى سبتمبر على الأقل، ومن المتوقع على نطاق واسع أن يقلص بعد ذلك البرنامج البالغ حجمه 2.55 تريليون يورو، وهو أداة رئيسية في الجهود الرامية إلى زيادة معدلات التضخم في منطقة اليورو.

وساعد برنامج البنك المركزي الأوروبي التحفيزي على انتشال منطقة اليورو من هاوية الانكماش حيث قاد نمو الأسعار إلى تجاوز حاجز الواحد بالمئة حاليا بفارق مريح.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : المركزي الأوروبي قد ينهي شراء السندات في 2018، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المركزي الأوروبي قد ينهي شراء السندات في 2018 .

المصدر : اخبار مصر