عاااجـل : النفط يسجل مكاسب للشهر الخامس على التوالي
عاااجـل : النفط يسجل مكاسب للشهر الخامس على التوالي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاااجـل : النفط يسجل مكاسب للشهر الخامس على التوالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النفط يسجل مكاسب للشهر الخامس على التوالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاااجـل : النفط يسجل مكاسب للشهر الخامس على التوالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاااجـل : النفط يسجل مكاسب للشهر الخامس على التوالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النفط يسجل مكاسب للشهر الخامس على التوالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 05:41 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تعافت أسعار النفط من خسائرها التي منيت بها في وقت سابق لتنهي الجلسة مرتفعة، بعد أن غطى طلب قوي على البنزين ونواتج التقطير في أمريكا واستمرار إلتزام أوبك بتخفيضات كبيرة في الإمدادات على أول زيادة في مخزونات الخام الأمريكية في حوالي ثلاثة أشهر.

وصعدت عقود خام القياس الأمريكي لأقرب استحقاق 23 سنتا، أو 0.4%، لتبلغ عند التسوية 64.73 دولار للبرميل، في حين ارتفعت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت ثلاثة سنتات لتغلق عند 69.05 دولار للبرميل.

وسجلت عقود النفط مكاسب لخامس شهر على التوالي مع صعود عقود الخام الأمريكي 7.7% في يناير/كانون الثاني، وهو أفضل أداء شهري منذ سبتمبر/أيلول.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاااجـل : النفط يسجل مكاسب للشهر الخامس على التوالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النفط يسجل مكاسب للشهر الخامس على التوالي .

المصدر : الوئام