الاقـُتصادي : "هبوط قياسي" بمعدل البطالة في ألمانيا
الاقـُتصادي : "هبوط قياسي" بمعدل البطالة في ألمانيا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الاقـُتصادي : "هبوط قياسي" بمعدل البطالة في ألمانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "هبوط قياسي" بمعدل البطالة في ألمانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الاقـُتصادي : "هبوط قياسي" بمعدل البطالة في ألمانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الاقـُتصادي : "هبوط قياسي" بمعدل البطالة في ألمانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "هبوط قياسي" بمعدل البطالة في ألمانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 07:11 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

أظهرت بيانات، الأربعاء، أن عدد العاطلين في ألمانيا هبط بأكثر من المتوقع في يناير، وأن معدل البطالة سجل مستوى قياسيا منخفضا، وهو ما يعكس قوة سوق العمل، التي تغذي نموا يقوده الاستهلاك.

وأشارت البيانات، التي أصدرها مكتب العمل الاتحادي إلى أن إجمالي عدد العاطلين هبط بمقدار 25 ألفا إلى 2.415 مليون، في حين كان من المتوقع أن ينخفض 17 ألفا.

 

وهبط معدل البطالة إلى 5.4 بالمئة في يناير من 5.5 بالمئة في الشهر السابق، وهو أدنى مستوى منذ إعادة توحيد ألمانيا في 1990.

 

ووفق الأرقام المصححة، تشهد البطالة في ألمانيا تراجعا مستمرا منذ منتصف 2009. وقد بلغت 6.1 بالمئة في مجمل 2016 مقابل 6.4 بالمئة في 2015 و6.7 بالمئة في 2014 و6.9 بالمئة في 2013.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الاقـُتصادي : "هبوط قياسي" بمعدل البطالة في ألمانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "هبوط قياسي" بمعدل البطالة في ألمانيا .

المصدر : التيار الوطني