الأقتــصادي : النفط يرتفع في ظل التزام أوبك باتفاق الخفض
الأقتــصادي : النفط يرتفع في ظل التزام أوبك باتفاق الخفض

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتــصادي : النفط يرتفع في ظل التزام أوبك باتفاق الخفض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النفط يرتفع في ظل التزام أوبك باتفاق الخفض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتــصادي : النفط يرتفع في ظل التزام أوبك باتفاق الخفض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتــصادي : النفط يرتفع في ظل التزام أوبك باتفاق الخفض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النفط يرتفع في ظل التزام أوبك باتفاق الخفض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:36 صباحاً ـ الأقتصادي ـ واصلت أسعار النفط الأمريكي تحقيق مكاسب محدودة اليوم، في ظل التزام أوبك القوي باتفاق خفض الإنتاج.

وبحلول الساعة 0558 بتوقيت جرينتش ارتفع الخام الأمريكي في العقود الآجلة تسليم مارس آذار 14 سنتا أو ما يعادل 0.2 بالمئة إلى 64.87 دولار للبرميل بعد أن أغلق في الجلسة السابقة مرتفعا 0.4 في المئة. وزاد خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة تسليم أبريل نيسان 15 سنتا أو ما يعادل 0.2 بالمئة إلى 69.04 دولار للبرميل بعد أن ارتفع ثلاثة سنتات عند التسوية في الجلسة السابقة.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتــصادي : النفط يرتفع في ظل التزام أوبك باتفاق الخفض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النفط يرتفع في ظل التزام أوبك باتفاق الخفض .

المصدر : عكاظ